إنترتينمت
نبذة عن نوفو سينماز

تعد نوفو سينماز وجهةً رائدة تزود زوارها بتجارب سينمائية لا تنسى، وهي السلسلة الترفيهية الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط. وانطلاقاً من مكانتنا البارزة في قطاع السينما، يجمع إرثنا الغني ما بين شغفنا الكبير بالأفلام وسعينا الحثيث لترفيه المشاهدين في كل مكان. 

بدأت رحلتنا عام 2000 مع إطلاق دار السينما الرائدة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين، نعمل باستمرار على رفع سقف إنجازاتنا وطموحاتنا لمواصلة خطتنا التوسعية ولنكون السباقين في العديد من المجالات، بدءًا من عمليات الحجز عبر الإنترنت والمنصات الإلكترونية، ووصولًا إلى أول تطبيق مخصص للسينما عبر الهواتف المحمولة، وإطلاق أول شاشة ’آي ماكس‘ في المنطقة.

ومن خلال سعينا الدائم لمواكبة آخر التوجهات الاجتماعية نواصل البحث عن أحدث التقنيات الرقمية الآخذة بالتطور بصورةٍ سريعة، ونعمل على إعادة ابتكار أنفسنا عبر توقع رغبات جمهورنا وتلبيتها وفق أحدث العروض المتاحة حول العالم. لتكون ’نوفو سينماز‘ العلامة التجارية المفضلة للسينما في المنطقة، والمعروفة بتبنيها لفلسفة الابتكار في قطاع السينما واعتمادها أحدث التقنيات، إلى جانب التزامها الثابت بتوفير تجربة استثنائية لعملائها. 

ونطمح في ’نوفو سينماز‘ إلى توفير تجربة ترفيهية متكاملة ومتميزة للعملاء من كافة الأعمار ومختلف الأذواق، حيث لا تقتصر خدماتنا على عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة فحسب، بل تتعداها إلى شراء التذاكر وتناول الفشار ومشاهدة أروع الأفلام وسط أجواءٍ أنيقة ومريحة. ما يتيح لضيوفنا المميزين فرصة الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام، وتذوق أشهى المأكولات والمشروبات، والحصول على باقة من الخدمات الشخصية التي تضمن راحتهم وتتجاوز توقعاتهم.

ونفتخر اليوم بتوفير 62 شاشة عرض في العديد من كبرى دور السينما الرحبة ومتعددة الشاشات، والواقعة في أفضل المواقع في قطر وقريباً في عُمان. وندعوكم لقضاء أروع الأوقات والانغماس بتجربة فاخرة تقدمها لكم ’نوفو سينماز‘ بصحبة العائلة والأصدقاء