الإعلانات الرقمية الخارجية

أطلقت إعلان ميديا شبكة الإعلانات الرقمية الخارجية الأكثر تقدما في المنطقة وذلك في مول قطر ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول. وهي ثلاثة من أكبر المجمعات التجارية وأكثرها استقطابا للزوار في قطر. وتتكون شبكة الإعلانات الخارجية الحديثة لإعلان ميديا من أكثر من 240 شاشة رقمية بما في ذلك:

ذي أيكونكس: وهي شاشات رقمية ضخمة موجودة في مول قطر والتي يصل حجمها إلى 72 متر مربع.

ذي أكسس: شاشة عملاقة دوارة بحجم 28 متر مربع، ترى من 360 درجة في مول الدوحة فستيفال سيتي.

ذي رنواي: ٨ شاشات ملفوفة بالكامل منتشرة في ارجاء منطقة المطاعم في مول الدوحة فستيفال سيتي.

الاعمدة: ١٢ شاشة عملاقة تم دمجها في أعمدة منطقة المطاعم في مول الدوحة فستيفال سيتي.

الشعلة في الدوحة فستيفال سيتي: أول شاشات رقمية خارجية في قطر مرئية من مسافة طويلة وزوايا واسعة من طريق الشمال

١٧٦ شاشة رقمية من الموبيز (موبيز): وهي من نوع أل سي دي حجم كل واحدة منها ٧٠ إنشا.

الواجهة الجنوبية: شاشتين خارجيتين يصل حجمها إلى 35 مترًا مربعاً.

الوجهات الرقمية: شاشات عريضة إيطالية الصنع، تجذب الأنظار في تقاطعات داخل المجمعات التجارية.

وقد تم تجهيز الموبيز (موبيز) بتكنولوجيا تحليل الفيديو (أى ڤي أى) من قبل كويڤيدي لتحليل محتوى المنصات الإعلانية وتوفير تقارير أداء عن الحملات الإعلانية. حيث توفر هذه التكنولوجيا إمكانية تحليل الجمهور المستهدف الذي يشاهد المحتوى الإعلاني ويحلل تركيبته السكانية ومزاج الجمهور في ظل احترام الخصوصية الشخصية للجمهور. وتسمح الحلول المقدمة لفريق إعلان ميديا بإصدار تقارير يمكن أن تحدد بالضبط طبيعة الجمهور المستهدف لكل إعلان على حدى. كما أنشأت إعلان ميديا “إعلان لايف” وهو مركز إدارة للشبكة الرقمية الواسعة، وهو أول مركز للتحكم الرقمي بالمحتوى من نوعه في قطر. إعلان لايف هو جناح تحكم متطور، وموقع مركزي يمكن لفريق إعلان ميديا التحكم بالمحتوى الإعلاني الموصل بشاشاته الرقمية.