جيمي بول
رئيس العمليات لشؤون الإعلان في المجموعة

جيمي بول هو رئيس العمليات لشؤون الإعلان في إعلان ميديا، التابعة لمجموعة إعلان، وهي شركة رائدة ومُتخصّصة في إبتكار طُرق تواصل ووسائل إعلانيّة متنوّعة من خلال مجموعة مختلفة من القنوات الإعلاميّة لإجتذاب المستهلكين وتنشيط العلامات التجاريّة، لدفع الابتكار والتميز في مجال الإعلان ودعم استراتيجية الحكومة للتنويع الاقتصادي والنمو المستدام.
ضمن مهامه، يدير بول مهام المبيعات في مكاتب إعلان ميديا، بما يساهم في تطوير أعمال الشركة ونموها الاستراتيجي، فضلاً عن تولي مسؤولية عمليات البيع في الشركة، وأنشطتها الخارجية، ومهامها البحثية.
قبل توليه مهام رئيس العمليات لشؤون الإعلان، شغل جيمي بول منصب المسؤول الإعلامي لمجموعة إعلان، حيث قاد المبيعات في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك الإعلانات عبر الانترنت، والإعلانات الرقميّة، والتلفاز، والإذاعة، والسينما، ومنصات الإعلانات الخارجية.
يقود بول علميات تطوير أعمال والابتكار في إعلان ميديا، مستفيداً من خبرته التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الإعلام، بما في ذلك المحطات الأرضية، والقنوات المتعددة، إلى جانب الإعلام التقليدي، وعبر الانترنت، والرقمي، والمنصات الخارجية.
استهل مساره المهني بالعمل كمراقب مبيعات في ITV، أكبر مشغل للتلفزيون التجاري في المملكة المتحدة. بعدها، تولى مهام المدير الإداري لشركة أفانتي سكرينميديا، ومدير المبيعات في براند سبيس، المتخصصة في وسائل الإعلام المتخصصة بالمملكة المتحدة، والتي تمتلك الحقوق الإعلامية لمراكز التسوق، والمطارات، والمعالم الرئيسية في لندن، وقطاع البيع بالتجزئة، والمواقع الرياضية والترفيهية.
يحمل بول شهادة البكالوريوس في التاريخ من من جامعة وينشستر، المملكة المتحدة.