إنترتينمت
نبذة عن غلف فيلم

تأسست غلف فيلم في عام 1989 كموزع أفلام لعدة استيديوهات، وتعد اليوم من إحدى أكبر موزعي الأفلام لمعظم الأستوديوهات الكبرى والأفلام المستقلة باللغة العربية والإنجليزية في المنطقة. ومع موقعها المتمركز في دبي، تقوم الشركة بتوزيع وعرض أكثر من 120 فيلماً سنوياً ) فيلم من أصل كل فلمين في المنطقة (.

وإدراكاً لما يمثله عرض الأفلام من أهمية، قامت غلف فيلم بتوسيع مجال أعمالها في عام 2000 ليشمل سلسلة من دور السينما والتي قد تم تغيير اسمها وإطلاقها في عام 2014 تحت اسم نوفو سينماز وتعد الآن من أكبر سلسلات دور السينما في الشرق الأوسط.

انضمت شركة جلف فيلم لمجموعة إعلان في عام 2012 وأصبحت جزءًا من قسم الترفيه في المجموعة و تهدف شركة غلف فيلم ونوفو سينيماز إلى تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الترفيه والأفلام للأسواق الحالية والجديدة. وتشكل هذه الشراكة قوة إقليمية في مجال الترفيه التي تقدم أحدث الابتكارات في مجال عرض الأفلام ووضع معايير عالمية في المنطقة وخارجها.

على مدى أكثر من عقدين ونصف، قامت شركة غلف فيلم ببناء ورعاية علاقات وطيدة مع استوديوهات هوليوود الكبرى والأستديوهات المستقلة العالمية، منها إس تي إكس )أس تي أكس( ويوروباكورب و ستوديوكانال على سبيل المثال.

هذه العلاقات القيمة لم تسمح للشركة أن تنمو وتقوي موقفها في السوق فحسب بل ساهمت في تطوير قطاع الأفلام والسينما في جميع أنحاء المنطقة.

category?
GULF FILM

Gulf Film was established in 1989, a film distributor of major studio productions and independent movies in both Arabic and English to audiences across the region. Gulf Film distributes and exhibits over 150 titles – one out of every two films distributed to the region – cementing its position as the leading distributor in the Middle East by f ar.

Recognizing the potential of film exhibition; Gulf Film in 2000 expanded its industry portfolio with the creation of a cinema chain which was rebranded and launched in 2014 as Novo Cinemas, which as of now, is the largest chain of theatres in the Middle East. In 2012, Gulf Film joined ELAN Group’s portfolio of businesses and becoming a part of their Entertainment division.

Gulf Film and Novo Cinemas aim to offer a comprehensive range of film and entertainment services to existing and new markets. The combination of Elan, Gulf Film and Novo Cinemas creates a regional powerhouse in entertainment that will provide the latest in film innovation and set worldwide standards in the area and beyond.

Gulf Film is headquartered in Dubai, United Arab Emirates. For more information about Gulf Film, please visit their website: www.gulffilm.com